هكذا سرق المقنّعان مطعماً في مبنى التلفريك

هكذا سرق المقنّعان مطعماً في مبنى التلفريك
هكذا سرق المقنّعان مطعماً في مبنى التلفريك
التاسعة صباحاً، حضر موظفو أحد المطاعم الكائن في مبنى التلفريك الواقع على الطريق البحرية في محلّة المعاملتين، ليتبيّن لهم أنّ باب المطعم مخلوع، وقد تمّت بعثرة محتويات المطعم. على الأثر حضر صاحب المطعم وعناصر من فصيلة جونية ومكتب الحوادث في بعبدا، وعملت على رفع البصمات ليتبيّن لهم أنّ باب المطعم للجهة الشرقية تعرّض للكسر والخلع.

كاميرات المراقبة بيّنت أنّ شخصين يضعان على رأسيهما قميصاً هما من ارتكبا عملية السرقة، وأنّهما حاولا خلع أبواب محلات تجارية أخرى موجودة في مبنى التلفريك.

ووفقاً لوقائع حكم قضائي، فإنّ المسروقات كما أفاد صاحب المطعم، بلغت ثلاثة وعشرين مليون ليرة إضافة إلى صندوق "الكاش" وداخله نحو مليون ومئة ألف ليرة، عدا عن فواتير وكشوفات حسابات وغيرها، وجهاز كمبيوتر محمول وجهاز خلوي من نوع "سامسونغ"، وتمّ العثور على الصندوق المذكور في مبنى مهجور يقع في الجهة الخلفيّة للمطعم.

وبعدما حامت الشبهات حول السوري عمران ش. واللبناني محمد ج. اعترفا بالسرقة المذكورة التي أقدما عليها بواسطة "مفك براغي" خلعا به الباب الخارجي للمطعم، حيث سرقا من الخزنة ثلاثة ملايين و"لابتوب"، باعه "محمد" في منطقة صبرا بمئة دولار.

محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي عبد الرحيم حمود حكمت بالإجماع على المتهمَين بالأشغال الشاقة الموقتة خمس سنوات على أن تحسب لهما مدّة توقيفهما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق واشنطن: تصعيد 'حزب الله' سيؤثّر سلباً على مفاوضات الحدود
التالى قضية إسراء غريب على مكتب رئيس الوزراء الفلسطيني