أخبار عاجلة
فيصل كرامي ينفي علاقته بهذه البطاقات… -
اصابة جديدة بفيروس كورونا في مغدوشة -

"لقاء الثلاثاء" لمرشحي المجتمع المدني: لن تنتخب قبل أن نعرف مشاريعكم

"لقاء الثلاثاء" لمرشحي المجتمع المدني: لن تنتخب قبل أن نعرف مشاريعكم
"لقاء الثلاثاء" لمرشحي المجتمع المدني: لن تنتخب قبل أن نعرف مشاريعكم

عقد "لقاء الثلاثاء"في دارة الراحل الدكتور عبد المجيد الرافعي وبرعاية السيدة ليلى بقسماطي الرافعي اجتماعه الدوري بحضور العديد من الشخصيات السياسية والمدنية والمجتمع المدني وأعضاء بلدية ومخاتير سابقين وعدد من المرشحين عن الانتخابات النيابية ناريمان الجمل، جمال بدوي، هبة نجا، جورج شبطيني، محمد شمسين، رفيق ابي يونس والذي أعلن انسحابه وأصدر بياناً يوضح فيه الأسباب، وكذلك ممثل عن التيار الوطني الحر وعن حزب سبعة.

وفيما تناولت مداخلات مرشحي المجتمع المدني ضرورة التغيير، تمت دعوته من قبل الحضور إلى ضرورة توحيد صفوفه الخروج من حالة الشرذمة الظاهرة على الساحة الطرابلسية. كذلك إزالة بعض التساؤلات التي تدور في ذهن المواطنين حول مصادر التمويل والاكلاف المادية للحملات الانتخابية.

وقالت السيدة ليلى "أن القائد الذي يحمل التغيير هو القائد الذي يناضل على الارض عشرات السنين" وتوجهت إلى الناخب الطرابلسي "انت واع، انت لديك ضمير، انت لديك الأخلاق، انتخب ضميرك، طرابلس لا تباع وتشترى والانتخاب ليس فقسة زر".

وتابعت: "نحن لن ننتخب قبل أن نعرف منكم ما هي مشاريعكم وعملكم وتجربتكم النضالية على الأرض وماذا قدمتم لطرابلس من خدمات تستوجب وصولكم إلى النيابة ولمن يرفع شعار التغيير ما هو مشروع التغيير الذي تعملون عليه".

كذلك أثيرت مشكلة الفواتير المرتفعة للكهرباء والتي فاجأت الجميع وكذلك عن استمرار التحرك والاعتصام دفاعاً عن حقوق المستأجرين القدامى.

وقد تم خلال اللقاء تكريم السيدة ليلى بمناسبة عيد الأم "أم حملت هموم أمة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعيد عبر 'تويتر': ديكين في قنّ واحد لا يعيشوا