أخبار عاجلة
أسعار النفط ترتفع -

شهيب يلتقي رابطة المتفرغين: مسؤوليتنا جميعا انقاذ العام الجامعي

شهيب يلتقي رابطة المتفرغين: مسؤوليتنا جميعا انقاذ العام الجامعي
شهيب يلتقي رابطة المتفرغين: مسؤوليتنا جميعا انقاذ العام الجامعي
ضمن إطار متابعة إضراب أساتذة الجامعة اللبنانية، عقد وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب اجتماعاً مع الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين، بحضور رئيس الجامعة فؤاد أيوب، وتمّ البحث في آلية التوصل الى تسوية لإنقاذ العام الجامعي للطلاب.

وأكّد شهيب أنّ "حماية الجامعة اللبنانية واجب على الجميع القيام به، ومنذ البداية أكّدنا الحرص على الجامعة اساتذة وطلاباً، وتعاطينا بأبوّة مع حقوق الاساتذة المحقة، لكنّنا في الوقت نفسه لدينا الحرص على أن لا يضيع العام الدراسي على آلاف الطلاب. وقال إنّ التواصل سيبقى مفتوحاً ومستمراً سعياً للوصول إلى تسوية تنقذ العام الجامعي وتعيد الطالب إلى مقعده الدراسي بسرعة، خصوصاً أنّ نهاية العام الدراسي أصبحت على الأبواب".


وشدّد على أنّ مسؤولية إنقاذ الجامعة اللبنانية هي مسؤولية وطنية وتربوية وإنسانية مشتركة تتشارك فيها الوزارة مع الاساتذة، وهذه المسؤولية تتطلب الان اعلاء مصلحة الطلاب الذين من حقهم علينا حكومة ووزارة واساتذة ان يكملوا عامهم الدراسي في الجامعة وهذا ما يقتضي التوصل الى تسوية تحفظ من جهة كرامة الاساتذة وتنهي الاضراب القائم في اقصى سرعة وهذا ما ينتظره منا آلاف الطلاب في لبنان واهاليهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”