أخبار عاجلة
حسن: ساعدونا بهمتكم -
عبدالله: الأهم هو علاج البارانويا السياسية للسلطة -
روحاني: اسرائيل اغتالت فخري زاده -
الصهر القوي جداً -
سعر صرف الدولار مقابل الليرة -
“الحزب”: نقف بكلّ قوّة إلى جانب إيران وشعبها -
قرار مجلس النواب سابِقة تاريخية! -
الحكومة تُشكّل قبل حلول الميلاد ورأس السنة؟ -

قصة السوري الذي اعتقلته الكويت وهرَّبه مصري بشاحنة!

قصة السوري الذي اعتقلته الكويت وهرَّبه مصري بشاحنة!
قصة السوري الذي اعتقلته الكويت وهرَّبه مصري بشاحنة!

نشرت وكالة "هافنغتون بوست" تقريراً عن رجل الاعمال السوري بشار كيوان (51 عاما)، الذي استطاع الهرب في 27 كانون الأول الماضي من البلاد، قبل أن يُلقى القبض عليه مرة أخرى في الإمارات، التي سلمته للكويت، لكن خلال تلك المدة لم تكتشف السلطات إلا مؤخراً كيف استطاع كيوان الهرب من البلاد"، بحسب الوكالة.

وأشارت الى ان "السائق المصري كان وراء العملية، فقد قام من خلال شاحنته بتهريب كيوان عبر منفذ العبدلي الكويتي إلى العراق، مقابل مبلغ كبير من المال دفعه كيوان، الذي تابع سفره مستخدماً جوازه الفرنسي إلى بيروت، وأخيراً إلى الإمارات".

ولفتت الى ان "المصري الذي ألقت الأجهزة الأمنية القبضَ عليه أشار إلى تورّط شاب سوري أيضاً في عملية التهريب، وكلاهما في قبضة الأمن، وسيتم احتجازهما لمدة أسبوعين بتهمة تهريب رجل الأعمال".

وبحسب صحيفة "الرأي" الكويتية، تجري الأجهزة المختصة تحقيقات موسعة مع الموقوفين لمعرفة تفاصيل أكثر عن تهريب كيوان، المتهم بتزوير أوراق رسمية والمحكوم بـ5 سنوات سجن، ومعرفة ما إذا كانوا تلقوا مساعدة من آخرين، خاصة أن كيوان متورط مع شخص من العائلة المالكة وهو الشيخ صباح المبارك الذي توجه بالتهمة بحق شريكه السوري.

(هافنعتون بوست)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في موسكو.. أعداد وفيات كورونا تنخفض