وهاب للحريري: لقد أفلست شركاتك.. و'المستقبل' يرد بعنف

وهاب للحريري: لقد أفلست شركاتك.. و'المستقبل' يرد بعنف
وهاب للحريري: لقد أفلست شركاتك.. و'المستقبل' يرد بعنف

 

ردّ تيار "المستقبل" على كلام رئيس تيار "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب بعد مقابلته التلفزيونية صباح اليوم، فقال منسق عام تيار "المستقبل" في جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال في بيان أصدره أن "(...) وئام وهاب أطل من جديد على "الجديد"، لينطق بالمزيد من الشتائم لكبارٍ اعتاد أن يرى نفسه قزماً في حضرة ما يمثلونه في الحياة السياسية والوطنية من دورٍ وقيمة ورقم صعب، فيما هو لا يمثل إلا لسانه القذر و(..."(.

وأضاف: "إنّ هذا السفيه علامة مسجلة في الغدر والاضاليل والتزوير، فقد عمل تحت إمرة وليد جنبلاط ثم غدر به بأوامر مباشرة من معلمه رستم غزالي، وكذلك فعل مع طلال ارسلان ثم غدر به. إنه ظاهرة صوتية تقتات من شتم الاخرين، وتاريخه مليء بالشواهد على ابتزاز البنوك والسياسيين ورجال الاعمال، وتبعيته للمخابرات التي تتعامل معه بوصفه عميلاً من الدرجة العاشرة".



وكان وهاب قد شنّ هجوماً عنيفاً على رئيس الحكومة المكلف خلال مقابلته مع برنامج الحدث على قناة "الجديد"، فتوجه إليه قائلاً: "عندما أريد الإبتزاز أبتز معلمينك ويا حضرة الشيخ. إسأل الوزير نهاد المشنوق ويقول الحقيقة قدموا لي 10 مليون دولار ومرة ثاني 20 مليون دولار مع الخواجة لأسكت عن الملك عبدالله ورفضت ذلك، وأنت ثمنك أموال وليس أنا فالمال لا يشتري موقفي".

وصعد وهاب هجومه ليتناول الحريري بالشخصي سائلاً: "فلتسمي لي بماذا ابتزيت علاء الخواجة؟ الديون أكلتك من محل الحلويات الى موقف السيارات".

 

واعتبر وهاب أن شركة الحريري أفلست "وفي جنوب أفريقيا أفلس وفي تركيا أيضاً ولا خيار له إلا لبنان ولولا منصبه كرئيس حكومة لدخل السجن".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أردوغان: إسرائيل تعمل على توسيع النار في المنطقة
التالى بوريل: لانتخاب رئيس وتشكيل حكومة لبنانية