'مياه بيروت وجبل لبنان' تفتح تحقيقاً بمصدر مياه افيد أنها ملوثة

'مياه بيروت وجبل لبنان' تفتح تحقيقاً بمصدر مياه افيد أنها ملوثة
'مياه بيروت وجبل لبنان' تفتح تحقيقاً بمصدر مياه افيد أنها ملوثة
اعلنت مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان في بيان لها، عن تداول بعض وسائل التواصل الاجتماعي أخباراً مجهولة المصدر تتحدث عن تلوث مياه موزعة في احدى مناطق الضاحية الجنوبية، وذلك دون تقديم أدلة جدية وموثوقة تظهر مصدر هذه المياه، ودون إجراء أي اتصال بالمؤسسة التي لم تعلم بهذه الاخبار الا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

اضافت إن إدارة مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، وإحساسًا منها بالمسؤولية عن صحة المواطنين وتوفير الخدمة الآمنة لهم، تعلن أنها باشرت فوراً باتخاذ الإجراءات التقنية والإدارية لفتح تحقيق وإجراء الفحوصات اللازمة في المختبرات للتأكد من سلامة المياه الموزعة في المنطقة المذكورة، ولتحديد ما إذا كانت المؤسسة مصدر هذه المياه أو الصهاريج الخاصة التي تبيع المياه المجهولة النوعية من دون حسيب أو رقيب. وتؤكد المؤسسة أنها سوف تعلن عن النتائج فور صدور نتائج فحوصات العينات التي تم الإستحصال عليها.

وتابعت إن مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان تأمل من وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي التعاطي بحذر ومسؤولية مع أخبار تتعلق بشأن حيوي كالمياه، كما تدعو المواطنين إلى التواصل معها مباشرة في أي شأن يتعلق بالمؤسسة، مؤكدة أنها على سعيها الدائم لتأمين الأفضل لهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بوريل: لانتخاب رئيس وتشكيل حكومة لبنانية