أخبار عاجلة
أسعار النفط تتراجع بعد تباطؤ اقتصاد الصين -
الدولار يتجه للارتفاع -

قاووق: تضخيم المطالب بالحقائب نتيجته التأخير واستنزاف العهد

قاووق: تضخيم المطالب بالحقائب نتيجته التأخير واستنزاف العهد
قاووق: تضخيم المطالب بالحقائب نتيجته التأخير واستنزاف العهد

رأى عضو المجلس المركزي في “​حزب الله​”، ​الشيخ نبيل قاووق​، أن “تفاقم الازمات على اللبنانيين، لا سيما أزمة تشكيل الحكومة تسهم في استنزاف الاجواء الايجابية والاستقرار والاقتصاد وتأخذ من البلاد الى مصير مجهول.
وعن الحراك الأخير للتأليف قال قاووق: “النتيجة كانت مزيدا من العقد فهناك قوى سياسية تتمسك بمطالب غير محقة ومبالغ فيها ومضخمة أيضا، هذه القوى أثبتت حقيقة نواياها تجاه نجاح العهد”.
قاووق وخلال حفل التكريم المركزي السنوي للمتفوقين الذين نالوا مراتب على مستوى لبنان والمحافظات في الشهادتين المتوسطة والثانوية، أقامته المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم مدارس المهدي، في مجمع الملاك في بلدة انصارية الجنوبية، أشار الى أن ” تضخيم المطالب بالمقاعد واليوم تضخيم المطالب بالحقائب نتيجته واحدة هي التأخير واستنزاف العهد”.
وفي الوضع الإقليمي أكد أن “القضاء على الإرهاب في ادلب ضرورة إقليمية وإنسانية، وأميركا تستنفر كل قوتها لمنع ذلك، والقضاء على النصرة التي تشكل اليوم البؤرة الاكبر للارهاب في ادلب سيؤدي الى سقوط مشروع العدوان على سوريا”.
وختم: ” المعادلات الميدانية أقوى من الضغوط الاميركية وكل التهديدات والعدوان الأميركي لن يغير من واقع هزيمة أميركا وأدواتها في سوريا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بوريل: لانتخاب رئيس وتشكيل حكومة لبنانية