أخبار عاجلة
التأليف: محاصصة “نوعية” أم حفلة ملاكمة؟ -
هل سيشارك باسيل في استشارات التأليف؟ -
بايدن و”إرث ترامب” -
15 سنة شفط.. نفط وغاز… -
ترامب يعوّل على الغالبية الصامتة: هل تنقذه مجددًا؟ -
القطاع الاستشفائي مُهدّد… أيام ويتوقّف العمل -
17 تشرين: حلم شعب سوف يتحقّق -
كواليس قرار “الحزب” بعدم تسمية الحريري -

بالفيديو.. فلسطينيون يرشقون وفدا أميركياً بالطماطم ويطردونه من بيت لحم

بالفيديو.. فلسطينيون يرشقون وفدا أميركياً بالطماطم ويطردونه من بيت لحم
بالفيديو.. فلسطينيون يرشقون وفدا أميركياً بالطماطم ويطردونه من بيت لحم

طرد عشرات الناشطين الفلسطينيين، الثلاثاء، وفدا من وزارة الخارجية الأميركية من مدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة، احتجاجا على موقف رئيس الرئيس الأميركي بشأن القدس.

ورشق النشطاء الوفد الأميركي بالطماطم والبيض والأحذية لدى خروجه من غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم، في مقطع تداوله المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاصر الناشطون مقر الغرفة التجارية بيت لحم احتجاجاً على استضافة الوفد، ورفعوا شعارات ضد دونالد ترمب وإدارته أمام الغرفة التجارية، وجرت مناوشات خلال مغادرة الوفد للغرفة التجارية.

وأوضح عضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، محمد اللحام أن الناشطين اعترضوا المركبات التي تقل الوفد، ورفعوا الأعلام الفلسطينية، وهتفوا منددين بالسياسات الأميركية.

وقال رئيس الغرفة التجارية لمحافظة بيت لحم سمير حزبون ان الوفد كان يشارك في " دورة في التجارة الرقمية كان فيها محاضر أميركي ومعه وفد من القنصلية في القدس".

وأوضح حزبون "فوجئنا بدخول عدد من المحتجين الغاضبين الذين كان احتجاجهم غير عادي مما اضطرنا لانهاء الدورة وخروج المدرب الاميركي ومغادرته مع وفد القنصلية".

ويظهر في شريط الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من المحتجين يقتحمون الغرفة مرددين شعارات بينما حملوا لافتات تندد بقرار ترامب. وكتب على احدى اللافتات "الصهيونية = النازية = الفاشية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعد الحريري: انقلاب أم تفاهم؟
التالى رابطة المودعين: مجلس النواب يضرب مستقبل الطلاب لصالح المصارف