الإمارات: إصابات جديدة بكورونا وتمديد تعليق دخول حاملي الإقامة السارية

الإمارات: إصابات جديدة بكورونا وتمديد تعليق دخول حاملي الإقامة السارية
الإمارات: إصابات جديدة بكورونا وتمديد تعليق دخول حاملي الإقامة السارية
أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، الخميس، عن رصدها 210 حالات إصابة جديدة لفيروس كورونا، تم التعرف عليها من خلال فحص المخالطين لإصابات أعلن عنها مسبقاً، ولم يلتزموا بالإجراءات الوقائية والتباعد الجسدي، بالإضافة إلى حالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج. وبذلك يبلغ عدد الحالات التي تم تشخيصها 1024 حالة. وأضافت الوزارة أن الإصابات الجديدة تعود لجنسيات مختلفة وجميعها مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة. كما أعلنت الوزارة شفاء 35 حالة جديدة لمصابين بفيروس كوفيد-19 وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 96.

قررت دولة الإمارات، الخميس، تمديد تعليق دخول حاملي الإقامة السارية المتواجدين خارج الدولة ابتداء من الخميس ولمدة أسبوعين إضافية قابلة للتجديد بحسب المستجدات الصحية والوبائية بسبب انتشار فيروس كورونا وكإجراء احترازي حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

وجددت وزارة الخارجية والتعاون الدولي دعوتها لجميع من لديهم اقامات سارية والمتواجدين خارج الدولة إلى التسجيل في الخدمة الجديدة "تواجدي للمقيمين" على موقع الوزارة حيث تهدف هذه الخدمة إلى تسهيل عودتهم إلى دولة الإمارات بأمان وسلامة في الحالات الطارئة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”