أخبار عاجلة
فيصل كرامي ينفي علاقته بهذه البطاقات… -
اصابة جديدة بفيروس كورونا في مغدوشة -

“ولعت” في “التيار الوطني الحر” بعد تصريحات صادمة لأبو صعب!

“ولعت” في “التيار الوطني الحر” بعد تصريحات صادمة لأبو صعب!
“ولعت” في “التيار الوطني الحر” بعد تصريحات صادمة لأبو صعب!

اشتعلت الاختلافات داخل البيت الداخلي لـ”التيار الوطني الحر” بعد تصريحات أقلّ ما يقال عنها صادمة لمستشار رئيس الجمهورية الوزير السابق الياس بوصعب تناولت خصوصاَ فترة الوجود السوري في لبنان والسياسة التي تتبعها المحطة الناطقة باسم “التيار” قناة otv.

بوصعب وفي حديث لقناة “الجديد” اعتبر ان “الوجود السوري في لبنان لم يكن احتلالاً” و”كان مشرعاً من الحكومة اللبنانية”، معتبراً أن ما ورد ” في مقدمة الـ”OTV”  أمس (في إشارة إلى الهجوم على رئيس مجلس النواب نبيه بري) لا يمثلنا وما يمثل التيار الوطني الحر هو ما يصدر عن المكتب السياسي للتيار فقط”.

وما كاد بوصعب ينهي مقابلته حتى انهالت عليه الردود من داخل البيت العوني وخصوصاً من الناشطين الحاليين وبعض الناشطين السابقين في التيار.

وقالت الناشطة ندين حداد: “بشرفك يا شيخ ! وشهدا ١٣ تشرين ماتوا سكتة قلبية كمان؟”، فيما قال انطوان مخيبر: “اذا بيحترموا دم الشهدا ونفي الرئيس عون ونضال كل شب وصبية خلال 15 سنة بيجتمع المكتب السياسي وبيرد عالوزير العومي”، في إشارة إلى انتماء مزدوج للوزير بين “التيار الوطني الحر” و”الحزب القومي”.

واعتبر جورج شقير أن كلام بوصعب “اهانة للشهداء والوطن.. ونطالب بإقالته من منصبه.. وعدم تبنيه في الانتخابات”، فيما كتب عمر زغيب: “شهدا 13 تشرين عم يدعوا عليك كم قبرن”.

وكتب الناشط في المجتمع المدني وديع الأسمر: “اذا الجيش السوري ما كان احتلال فيكم تخبروا شهدا ومخفيي 13 تشرين مين كانوا عم بيحاربو؟ ليكونوا كان فاتحين معركة وهمية؟ مش عارف الركض ورا الاصوات بيوصل لهون”.

المصدر: IMLbenaon

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وصول طائرة مساعدات إيرانية إلى بيروت