توضيح من 'كهرباء لبنان' بشأن 'سرقة المازوت في معمل دير عمار'

توضيح من 'كهرباء لبنان' بشأن 'سرقة المازوت في معمل دير عمار'
توضيح من 'كهرباء لبنان' بشأن 'سرقة المازوت في معمل دير عمار'

أصدرت "مؤسسة كهرباء لبنان" بياناً توضيحياً بشأن قضية "سرقة المازوت في معمل دير عمار"، أكّدت فيه أنّ الموضوع قديم يعود إلى عام 2018، مشيرة إلى أنّ "محامي المؤسسة، وفور اكتشاف عملية السرقة، تقدّم بدعوى شخصية مباشرة باسمها وحضر جلسة التحقيق مع المدعى عليهم بتاريخ 19/4/2018، ومن ثم صدرت مذكرات توقيف بحقهم، وتابع الملف مساره القضائي وهو حاليا ما يزال قيد المتابعة لدى محكمة الجنايات في الشمال".

 

وقال البيان: "تعقيباً على ما يتم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول سرقة مادة الغاز أويل في معمل دير عمار الحراري، وهو أمر قديم يعود إلى شباط 2018،  إنّ مؤسسة كهرباء لبنان، إذ تستغرب إعادة طرح هذا الموضوع بعد حوالي سنتين، تذكّر بأنها ردّت بتاريخ 15/02/2018 على الموقع الذي نشر الخبر، كما تم توضيح الموضوع عبر احدى القنوات التلفزيونية المحلية. وقد أوضحت المؤسسة حينها أن عملية سرقة المازوت في معمل دير عمار تم اكتشافها من قبل مستخدمي المؤسسة في المعمل، وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية اللازمة".

 

وأضاف: "فقد تقدم محامي المؤسسة، فور اكتشاف عملية السرقة، بدعوى شخصية مباشرة باسمها أمام قاضي التحقيق الأول في طرابلس سجلت تحت الرقم 28/2018، وحضر جلسة التحقيق مع المدعى عليهم بتاريخ 19/4/2018، ومن ثم صدرت مذكرات توقيف بحقهم، وتابع الملف مساره القضائي وهو حالياً ما يزال قيد المتابعة لدى محكمة الجنايات في الشمال".

وختم البيان: "وفي هذا السياق، تتمنى مؤسسة كهرباء لبنان على المدونين الكرام الإحاطة بكل جوانب أي خبر ما قبل نشره تجنبا لإحداث بلبلة لدى الرأي العام".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”