أخبار عاجلة
حركة الأسواق التجارية خجولة! -

الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع طفيف بالحرارة

الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع طفيف بالحرارة
الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع طفيف بالحرارة
توقعت مصلحة الارصاد الجوية في إدارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة مع رياح ناشطة وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، يتحول مساء الى غائم بسحب متوسطة مع احتمال تساقط الرذاذ على المرتفعات ليل السبت/الاحد. وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: طقس مستقر نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى يوم الأحد سيتأثر بمنخفض جوي يؤدي الى طقس متقلب وماطر.

- الطقس المتوقع في لبنان:اليوم الجمعة: غائم بسحب متوسطة ومتفعة مع ارتفاع درجات الحرارة، كما تنشط الرياح اعتبارا من المساء خاصة في شمال البلاد وجنوبها. يوم غد السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة مع رياح ناشطة وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة وانخفاض نسبة الرطوبة على الساحل، يتحول مساء الى غائم بسحب متوسطة مع احتمال تساقط الرذاذ على المرتفعات ليل السبت/الاحد. الأحد: غائم جزئيا الى غائم مع اتخفاض درجات الحرارة، تتساقط خفيفة محلية تشتد اعتبارا من بعد الظهر مترافقة احيانا ببرق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 م وتسوء الرؤية على المرتفعات بسبب الضباب.

- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 8 الى 23 درجة، فوق الجبال من 7 الى 15 درجة، في الداخل من 2 الى 16 درجة.

- الرياح السطحية: جنوبية غربية سرعتها بين 10و35 ملم بالساعة، تتحول ليلا الى شرقية وشمالية شرقية ناشطة لتقارب 50 كلم بالساعة

- الإنقشاع: جيد الى متوسط

- الرطوبة السنبية على الساحل بين 40 و70 بالمئة.

- حال البحر: مائج. حرارة سطح الماء: 16 درجة .

- الضغط الجوي: 766 ملمزئبق.

- ساعة شروق الشمس: 6,25 ساعة غروب الشمس: 17,20 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”