هادلي غامبل كما لم تعرفوها.. هكذا حاورت الحريري قبل باسيل! (فيديو)

هادلي غامبل كما لم تعرفوها.. هكذا حاورت الحريري قبل باسيل! (فيديو)
هادلي غامبل كما لم تعرفوها.. هكذا حاورت الحريري قبل باسيل! (فيديو)
صارخاً بدا التناقض بين أداء المذيعة في قناة "CNBC" الأميركية، هادلي غامبل، أثناء مقابلتها وزير الخارجية والمغتربين السابق جبران باسيل على هامش منتدى دافوس الاقتصادي، وسواه من السياسيين.

ففيما عمدت غامبل إلى استفزاز باسيل بشتى الطرق، تكشف لنا مراجعة لمقابلة أجرتها مع رئيس الحكومة السابق ، في 5 أيلول الفائت، أنّ أداءها اتسم بالهدوء الشديد.

 

ويبدو لافتاً أيضاً أنّ أداء غامبل اتصف بـ"اللباقة" أثناء حوارها مع وزير الخارخية السعودي عادل الجبير، على هامش منتدى دفوس، وتحديداً في اليوم نفسه الذي حاورت فيه باسيل.

 


وكانت غامبل أعلنت أنّها "ستحمّل باسيل مسؤولية ما يحصل في لبنان". وقالت الصحافية، خلال لقاء أجرتها معها القناة عشية انعقاد المؤتمر، إنّها تلقت عدداً كبيراً من الرسائل الرافضة لأن يمثّل باسيل لبنان في مؤتمر دافوس، باعتباره "جزءاً من الحكومة التي عزّزت الفساد في ظلّ استمرار الإحتجاجات ومسلسل العنف ضدّ المتظاهرين، والذي لم تتم الإضاءة عليه في الإعلام الدولي".

 


وقالت: "أطمئن اللبنانيين أنّه في هذا الوقت الحساس بالنسبة لهم، وكوني صحافية في شبكة CNBC، أنّني سأفعل ذلك، وأنا أحب لبنان ولديّ أصدقاء هناك، إنّني سأحمل جبران باسيل مسؤولية الكثير مما يحدث اليوم في لبنان".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”