أخبار عاجلة
أسعار النفط ترتفع -

حسن عز الدين: هناك توافق على الحكومة وهناك تفاصيل قابلة للحل

حسن عز الدين: هناك توافق على الحكومة وهناك تفاصيل قابلة للحل
حسن عز الدين: هناك توافق على الحكومة وهناك تفاصيل قابلة للحل
رأى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين، خلال لقاء سياسي أقيم في بلدة حاروف الجنوبية بمشاركة شخصيات وفاعليات من البلدة، أننا "بعد شهادة الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس أصبحنا اليوم أمام مرحلة جديدة في المواجهة على مستوى المنطقة".

وأشار الى أن "الصفعة الأولى التي حصلت أكدت بأن إيران تملك الجرأة على الرد وتوجيه صواريخها على القاعدة العسكرية الأميركية في العراق وبأن إتخاذ القرار وتنفيذه هو بحد ذاته يشكل تحولا ومعادلة جديدة في الصراع".

وتساءل "من يجرؤ أن يوجه ضربة ويقول للأميركي أنا من نفذها؟ هذا العمل سينقل المنطقة إلى مشهد سياسي جديد وأمام مرحلة جديدة في المواجهة مع الإدارة الأميركية وهذه مسؤولية محور المقاومة وشعوبها حيث الوجود العسكري الأميركي الجاثم على أراضيها".

وشدد على أن "المواجهة يجب أن تكون في كل الوسائل المتاحة، فهذا حق منطقتنا وهذه الأرض أرضنا ولا علاقة للأميركي بها وبخاصة أن مجيئه واضح لنهب الثروات والموارد الطبيعية التي هي حق لشعوبنا وناسنا فهذا العمل الذي يقوم به الأميركي يعبر عن الإستبداد والظلم والإحتلال".

وعن الموضوع الحكومي، قال: "ان كل ما يتعلق بشأن الحكومة والتأليف والتشكيل والإعلان عنها أصبح متوافقا عليه وما بقي من تفاصيل بسيط جدا وقابل للحل، وإن شاء الله يكون اللبنانيون على موعد قريب لتشكيل الحكومة الجديدة لتذهب مباشرة لوضع برنامج لمعالجة الوضع الإقتصادي والنقدي، والعمل على إنجاز بيانها الوزاري الذي يعبر عن آمال وطموحات هذا الشعب في الثوابت الوطنية للبنان وفي معالجة أزماته".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”