أخبار عاجلة
السفارة الأميركية في أذربيجان تحذّر مواطنيها! -
خامنئي: لمعاقبة مخالفي التوجيهات الصحية -
حزب سوداني عن التطبيع مع إسرائيل: باعونا الوهم -
3 إصابات جديدة بكورونا في حارة صيدا -
تجدّد حريق بنتاعل (فيديو وصور) -
إصابة جديدة بكورونا في بلدة الزرارية -

تلاسن حادّ بين ترامب وبايدن.. والأخير: سأوسعه ضرباً!

تلاسن حادّ بين ترامب وبايدن.. والأخير: سأوسعه ضرباً!
تلاسن حادّ بين ترامب وبايدن.. والأخير: سأوسعه ضرباً!

نشب تلاسن غير مباشر بين الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ونائب الرئيس الأميركي السابق، جو بادين، بعد أن قال الأخير أثناء تجمع انتخابي إنه كان ليوسع ترامب ضرباً لو كانا معاً في مدرسة ثانوية، ورد ترامب في تغريدة متوعداً بايدن بأن يسقط باكيا.

وغرد ترامب الخميس قائلا: "المجنون جو بايدن يحاول أن يبدو مثل رجل قوي. ولكنه في الحقيقة، ضعيف عقلياً وجسدياً. هو يهددني للمرة الثانية باعتداء جسدي. إنه لا يعرفني، سيسقط بسرعة وقوة، باكيا على الدوام، لا تهدد الآخرين يا جو".

والثلاثاء، أعلن بادين أنه كان يمكن أن يضرب ترامب إذا ما كانا معاً خلال المدرسة الثانوية، عقاباً على تعليقاته الخليعة ضد النساء.

وأشار نائب الرئيس الأميركي الأسبق، في تجمع انتخابي للديمقراطيين في جامعة ميامي، الثلاثاء، إلى "شخص يصبح رئيس البلاد، وهو يؤكد أنه يستطيع ملامسة النساء في أي مكان، وسيرحبن بذلك، ويعود ليعتذر".

وكان بادين يلمح إلى مقطع صوتي منسوب إلى ترامب أثناء مشاركته في برنامج "أكسيس هوليوود" ظهر عام 2016. وسُمع ترامب في تعليقات وصفت بالخليعة، وهو يتحدث إلى مذيع البرنامج أثناء نزولهما من حافلة، مؤكداً أنه يستطيع ملامسة النساء متى شاء.

وتابع بايدن أثناء التجمع الانتخابي: "سألوني عما إذا كان راغباً في مناظرة ذلك الرجل، ورفضت، إذا كنا معاً في مدرسة ثانوية، سأستدرجه إلى وراء الصالة الرياضية وأوسعه ضربا".

وعلى الفور تعالى التصفيق والضحك في صفوف التجمع الانتخابي بجامعة ميامي.

(العربية)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل يوضع “أمن الطاقة” على جدول أعمال الحكومة الجديدة؟
التالى رابطة المودعين: مجلس النواب يضرب مستقبل الطلاب لصالح المصارف