أخبار عاجلة
حركة الأسواق التجارية خجولة! -

بري استقبل الحسن ونواب الاربعاء ومستشارا بريطانياً

بري استقبل الحسن ونواب الاربعاء ومستشارا بريطانياً
بري استقبل الحسن ونواب الاربعاء ومستشارا بريطانياً
طالب رئيس مجلس النواب نبيه بري خلال "لقاء الأربعاء" النيابي، بـ"استيعاب خطورة الأوضاع الراهنة، وإزالة ما يعترض المسار الحكومي من عقد وعقبات، وضرورة تجاوز الأسباب مهما كانت من طريق تشكيل الحكومة".

كلام ومواقف الرئيس بري جاءت خلال لقائه نواب الاربعاء في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، حيث ناقش معهم مقررات مؤتمر دعم لبنان الذي عقد في باريس، مبديا مخاوفه حول "مستقبل البلاد في ظل استمرار الأزمات الحالية التي تستوجب السرعة في حسم الملف الحكومي تكليفا وتأليفا".


ورأى رئيس المجلس أن "هذا المؤتمر بحد ذاته إشارة قوية الى ان المجتمع الدولي يهتم بلبنان واستقراره وأمنه اكثر من بعض اللبنانيين"، سائلا: "كيف سيلاقي اللبنانيون هذا الإهتمام؟".

وأشار الى "عقد جلسة نيابية في القريب العاجل، لمناقشة وإقرار الموازنة بعد أن شارفت اللجنة المختصة على دراستها ومناقشتها".

على صعيد آخر، عرض رئيس مجلس النواب الاوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين لبنان والمملكة المتحدة، خلاله استقباله المستشار الأعلى لشؤون الدفاع البريطاني الجنرال السير جون لوريمير الذي غادر من دون الادلاء بتصريح.

وعصرا، استقبل وزيرة الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال ريا الحسن، حيث جرى عرض لآخر المستجدات على الساحة الداخلية لا سيما الوضع الامني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”