أخبار عاجلة
ماذا جاء في تقرير غرفة إدارة الكوارث حول كورونا؟ -
ميشال حايك يكشف: نيشان حاول الانتحار -

areeba تفوز بجائزة لقيامها بتطوير حلول "الدفع بدون لمس"

areeba تفوز بجائزة لقيامها بتطوير حلول "الدفع بدون لمس"
areeba تفوز بجائزة لقيامها بتطوير حلول "الدفع بدون لمس"

حصلت شركة أريبا على جائزة Best Advancement in Migration to Contactless خلال الدورة الثانية من ملتقى ماستركارد للريادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي أجري في باريس، فرنسا من 4 إلى 7 اذار 2018. مُنحت أريبا هذه الجائزة تقديرًا لجهودها في تطوير وتشغيل مجموعة واسعة من حلول الدفع بدون لمس، بما فيها البطاقات والأساور والساعات واللواصق والهواتف الخليوية.

استضافت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، هذا الملتقى الذي جمع مديرين من عدد من المصارف الرائدة في المنطقة لمناقشة أحدث التطورات في مجال الدفع. أقيم الملتقى تحت شعار " شركاء في تحقيق النجاح والنمو المستقبلي" وتناول مجموعة من المواضيع الرئيسية التي شملت أحدث التوجهات في قطاع المدفوعات والتجارة الإلكترونية والأمان الرقمي والتقنيات.

فضلًا عن ذلك، في خلال الحدث، تم تكريم المنظمات المالية التي نجحت في إدخال حلول وبرامج ماستركارد في أسواقها، بمجموعة من الجوائز. تم تقدير فائزين في 12 فئة مختلفة في مجالات الابتكار وحلول الدفع بالهاتف خليوي والبرامج التجارية والأمان.

عند استلام الجائزة، قال السيد رمزي الصبوري، الرئيس التجاري في شركة أريبا: "تعزز هذه الجائزة من ماستركارد دور أريبا كالمزود الرائد لحلول الدفع المبتكرة. نسعى لتحقيق هدفنا لإطلاق حلول دفع سلسة تساعد في الانتقال من الدفع النقدي إلى الدفع الإلكتروني ودعم النمو الاقتصادي في البلد."

وقال السيد سومو روي، مدير ماستركارد في منطقة المشرق العربي: "نود أن نهنئ أريبا على فوزها بجائزة Best Advancement in Migration to Contactless خلال الدورة الثانية من ملتقى ماستركارد للريادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يسرّنا أن نرى شركاءنا يطورون منتجات وخدمات تحسّن تجربة العميل وذلك من خلال تقديم أعلى معايير الراحة والأمان والسلامة ونحيي جهودهم في نشر حلول الدفع المبتكرة بنجاح في السوق. قطاع التمويل الرقمي في نمو مستمر في المنطقة وتعرّف شراكاتنا مع المصارف الرائدة عددًا متزايدًا من العملاء إلى فوائد تقنيات ماستركارد المتطورة والحديثة."

أقيم الملتقى لمدة 3 أيام وكان مليئًا بجلسات حول القطاع ترأسها مديرو ماستركارد، وجمع أكثر من 70 مسؤولًا من القطاع المصرفي ومن شركة ماستركارد، أتوا من مختلف مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رابطة المودعين: مجلس النواب يضرب مستقبل الطلاب لصالح المصارف