أخبار عاجلة
5 إصابات جديدة بـ”كورونا” في الكورة -
حريق في مرج بسري -
بلدية عديسة استغربت إقفال البلدة لأسبوع -
الحريري سيعتمد المداورة.. باستثناء “المالية”! -
بري اتصل بذوي جورج سليمان معزياً بإستشهاده -
أزمة النفايات… الحل يبدأ الليلة! -

تفاصيل جديدة عن هرب "الإرهابي" حمد من المشفى.. هل يسلّمه الفلسطينيون؟

تفاصيل جديدة عن هرب "الإرهابي" حمد من المشفى.. هل يسلّمه الفلسطينيون؟
تفاصيل جديدة عن هرب "الإرهابي" حمد من المشفى.. هل يسلّمه الفلسطينيون؟

كتب علي داود في صحيفة "الجمهورية" تحت عنوان "هل يُسلِّم الفلسطينيون "الإرهابي" حمد؟": "إلتقى وفد من لجنة التنسيق اللبنانية - الفلسطينية مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي، وضمّ الوفد كلّاً من محمد ظاهر عن "التنظيم الشعبي الناصري"، والشيخ زيد ضاهر عن "حزب الله"، وبسام كجك حركة "أمل"، إضافة الى أعضاء لجنة التنسيق الفلسطينية، وجرى التداول في التدابير الأمنية المطبّقة في محيط مخيم عين الحلوة وجوار مدينة صيدا.

تمّ خلال اللقاء التشديد على أهمية التعاون بين كل الأطراف من أجل تسهيل الحركة والأمور الحياتية للمواطنين في هذه المنطقة. كما تناول البحث موضوع إدخال مواد البناء لإعادة إعمار حيّ الطيري، وهو المشروع الذي تدعمه هيئات دولية. وكان الجوّ ايجابياً خلال اللقاء، وتمّ التوافقُ خلاله على الأمور المطروحة.

وعُلم من مصادر شاركت في الاجتماع أنّ حمادي أصرّ خلال الاجتماع على إعادة تسليم الإرهابي محمد حمد لمخابرات الجيش، وهو الذي هرب من مستشفى رفيق الحريري عندما كان يعالج بعدما سلّمه والده الشيخ جمال حمد في مخيم عين الحلوة الى وسيط سلّمه بدوره الى مخابرات الجيش في الجنوب، والتي نقلته للمعالجة في مستشفى لبيب الطبي في صيدا ثمّ الى مستشفى الحريري في بيروت.

الى أن غافل الممرّضين والممرّضات وهرب بُعيد الفجر وعاود دخول المخيم بالتنسيق مع والده وعدد من الإرهابيين في المخيم الذين انتظروه على "فتحة" توصل اليه عند منطقة السكة، والتي تبيّن أنّ مطلوبين في المخيم اعتمدوها للهروب منه الى سوريا، وآخرون دخلوا عبرها الى المخيم ما دفع بالجيش الى اغلاقها الى أن تمنّت عليه وفود فلسطينية فتحها لضرورات إنسانية.

وكان المكان شهد تحركات احتجاجية من أبناء المنطقة والمخيم، مطالبين الجيش بفتح البوابة الحديدية".

لقراءة المقال كاملاً إضغط هنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رابطة المودعين: مجلس النواب يضرب مستقبل الطلاب لصالح المصارف