اتحاد بلديات الشقيف: فسخ العقد مع الشركة الملتزمة جمع ونقل النفايات

اتحاد بلديات الشقيف: فسخ العقد مع الشركة الملتزمة جمع ونقل النفايات
اتحاد بلديات الشقيف: فسخ العقد مع الشركة الملتزمة جمع ونقل النفايات
عقد مجلس اتحاد بلديات الشقيف، جلسة طارئة اليوم، في مقره برئاسة رئيسه محمد جميل جابر استعرض خلالها حسب بيان صدر، "المراحل المختلفة التي مر بها الاتحاد وتمكنه بعد معاناة طويلة وجهد كبير ومشقات كثيرة من تحقيق الانجاز النوعي المتمثل بمعمل الفرز ليقدم حلا عصريا مميزا لاهلنا وبيئتنا واضعا كل امكانياته لنقل النفايات بعد جمعها الى المعمل ثم نقل العوادم وطمرها بعد معالجتها".

وقرر المجلس "فسخ العقد مع الشركة الملتزمة الجمع والنقل لمخالفتها دفتر الشروط وعقد التلزيم لا سيما البند المتعلق بتأمين مطمر او اكثر للعوادم والنفايات الناتجة عن مدن وبلدات وقرى الاتحاد.
ثانيا: تكليف الدائرة القانونية بالاتحاد متابعة الامر مع الشركة الملتزمة لاتخاذ الاجراءات القانونية لوضع هذا القرار موضع التنفيذ وملاحقة الشركة وحفظ حقوق الاتحاد والبلديات والاهالي.
ثالثا:التحضير لاجراء مناقصة جديدة وبالسرعة القصوى الممكنة عبر ادارة المناقصات كما جرت العادة ووفقا للاصول.
رابعا:التأكيد على تعاون كل البلديات وتعاضدها فيما بينها لتسهيل الاستمرار بتشغيل معمل الفرز وذلك عبر استيعاب كل كميات العوادم الناتجة عنه ريثما يتم تأهيل وانجاز المطمر الصحي المرتقب والممول من الاتحاد الاوروبي.
خامسا: توجيه الشكر لكل الجهات المعنية لمساعدتها على تخطي هذه الفترة وحماية انجاز الاتحاد المتمثل بإنشاء المعمل.
سادسا: مناشدة جميع هيئات المجتمع المدني كل بإختصاصه المساعدة على اتمام هذا الانجاز البيئي الكبير في اتحاد بلديات الشقيف - النبطية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”