أخبار عاجلة

هكذا علّق قطاع العزم للاساتذة الجامعيين على مواد الموازنة المتعلقة بـ'اللبنانية'

هكذا علّق قطاع العزم للاساتذة الجامعيين على مواد الموازنة المتعلقة بـ'اللبنانية'
هكذا علّق قطاع العزم للاساتذة الجامعيين على مواد الموازنة المتعلقة بـ'اللبنانية'
صدر عن قطاع العزم للاساتذة الجامعيين البيان الآتي:

"بعد إقرار مواد موازنة 2019 المتعلقة بالجامعة اللبنانية وأساتذتها في المجلس النيابي، يهنئ قطاع العزم للاساتذة الجامعيين الزملاء الأساتذة بتحصين حقوق جامعتهم و الحفاظ على مكتسباتهم ، شاكراً رابطة الاساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية ممثلة بهيئتها التنفيذية ومجلس المندوبين والهيئة العامة للأساتذة على جهودها المبذولة ووحدة الأساتذة ونضالهم المستمر لحماية الجامعة الوطنية وحقوق أساتذتها وطلابها.


كما ينوه القطاع بالنضال المشرف لأساتذة الجامعة اللبنانية، والذي أظهروه خلال فترة تحركهم، و بالممارسة الديموقراطية في اتخاذ قراراتهم.

كما يتوجه القطاع أيضا بالشكر الجزيل لرئيس الجامعة البروفسور فؤاد أيوب ولمعالي وزير التربية أكرم شهيب على دعمهما الكبير للجامعة الوطنية، وعلى وفائهما بالالتزامات التي أخذاها على عاتقهما، وموجهاً الشكر الجزيل لجميع الوزراء والنواب والسياسيين الذين وقفوا إلى جانب مطالب الجامعة اللبنانية.

هذا وسيتابع القطاع المطالبة بإقرار جميع مطالب أساتذة الجامعة اللبنانية لا سيما ملف التفرغ والملاك وإقرار الدرجات الثلاث وزيادة السنوات الخمس ويدعو الأساتذة إلى الحفاظ على وحدتهم وروحية ديموقراطيتهم المشرفة وولائهم الكامل لجامعتهم الأم ومتابعة نضالهم للوصول الى كامل حقوقهم وحقوق الجامعة.

عاشت الجامعة اللبنانية وعاش لبنان". 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلّة من التعيينات بدأ تحضيرها
التالى استبدال عبارة 'ذوي الاحتياجات الخاصة' بـ'ذوي الارادات الصلبة'؟