أخبار عاجلة
إصابة جديدة بـ”كورونا” في كفرحزير -
افرام لوهاب: كرامة الشعب الفلسطيني ليست مباحة لأحد -
هجوم على 3 قواعد عسكرية فرنسية في مالي -
إصابتان جديدتان بكورونا في كفرحتى -
سلسلة نشاطات ميلادية لـ“Ground-O” في بيروت -
سلسلة نشاطات ميلادية لـ”Ground 0″ في بيروت -
35 مصابًا بـ”كورونا” في رحبة -
ألف إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. و14 حالة وفاة -

إضراب لعمال معمل فرز النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم

إضراب لعمال معمل فرز النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم
إضراب لعمال معمل فرز النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم

يواصل عمال معمل فرز النفايات الصلبة في سينيق- جنوب صيدا، اضرابهم لليوم الثاني على التوالي، حيث توقفوا عن العمل، وعمدوا الى اغلاق البوابة الحديدية للمعمل، ومنعوا دخول شاحنات النفايات الى حرم المعمل، للمطالبة بتحسين رواتبهم لتتلاءم مع الغلاء المعيشي الحاصل في البلاد، وارتفاع الاسعار الذي لحق بمجمل السلع الضرورية.

وازاء هذا الاضراب، بدأ يشهد مخيم عين الحلوة ازمة نفايات مع تكدسها عند المكبات، في وقت يقوم عمال النظافة لوكالة “الاونروا” برفع النفايات من امام البيوت والمباني السكنية، ووضعها في المكبات الرئيسية داخل المخيم، ورش مادة الكلس عليها للحد من الروائح الكريهة، بانتظار نقلها الى معمل فرز النفايات .

ولفت قائد القوة الامنية المشتركة العقيد عبد الهادي الاسدي “ان ازمة النفايات في عين الحلوة، تأثرت بإضراب عمال معمل فرز النفايات في صيدا، وبدأت تتكدس في شوارع المخيم، وعمال “الاونروا” يعملون للتخفيف من هذه الازمة عبر جمع النفايات، ووضعها في مكان بعيد عن المنازل داخل المخيم، ورش مادة الكلس عليها، ونحن نأمل بمعالجة سريعة لهذه المشكلة، حرصا على سلامة اهلنا في المخيم وسلامة الجوار” .

ولفتت ادارة المعمل الى ان “المشكلة بدأت منذ تبلغنا قرار المصارف تخفيض سقف السحوبات النقدية، ونحن على الفور ابلغنا البلدية بذلك، وهناك جهود تبذل من اجل حل هذه المشكلة ومنع تفاقمها “.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طائرات “مجهولة” تستهدف جماعات إيرانية في سوريا
التالى في موسكو.. أعداد وفيات كورونا تنخفض