أخبار عاجلة
أسعار النفط ترتفع -

قيادي في “التيار” عن الحريري: يريد ترؤس حكومة يكون السياسي الوحيد فيها

قيادي في “التيار” عن الحريري: يريد ترؤس حكومة يكون السياسي الوحيد فيها
قيادي في “التيار” عن الحريري: يريد ترؤس حكومة يكون السياسي الوحيد فيها

انتقد قيادي في التيار الوطني الحر اصرار الرئيس على التشبّث بمقاربته الحكومية نفسها التي ولّدت على امتداد سنة كاملة، وتحديدا منذ اعلان استقالته، الازمة تلو الأخرى.

وذكر القيادي في حديث للـLBCI ان “المسيحيين تحديدا لطالما احترموا خيار اهل السنة الذين منحوا الحريري كتلة نيابية وازنة، فتعاطوا معه بما يمثّل من شرعية شعبية. لكنه، في المقابل، ردّ بالمكابرة وبادّعاء القدرة على حلّ المشاكل بمفرده، وبأنه يريد أن يترأس حكومة يكون هو السياسي الوحيد فيها ويضع الآخرين خارجها متجاهلاً نتائج إنتخابات العام 2018، ومطالبًا بأن يمنحه النواب تفويضًا مطلقًا لتشكيل حكومة موظفين يتولّى بواسطتها الحكم تحت مسمّى الإختصاصيين.”

ودعا القيادي الحريري الى العودة الى جادة الصواب قبل موعد الاستشارات يوم الخميس، بدل أن يتصرف وفريقه على أن عودته محسومة، وهي ليست كذلك.

كما حضّه على “اعلاء شأن التعاون مع القوى السياسية في سبيل تحقيق الإصلاحات والخروج من الأزمة وتفادي الإنهيار، بدل التشبّث بأفكار أثبت تطور الاحداث عقمها وهشاشتها، وانكشفت الغاية منها أمام الخارج قبل الداخل، بدلالة جردة الحساب ومضبطة الاتهام التي قدّمها الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون والتي وصّفت مكمن الداء ومسبِّب الانهيار اللبناني المتدرج منذ 30 عاما والذي بلغ القاع بنسف المبادرة الفرنسية.”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع حصيلة القتلى في غزة
التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”