شركة 'الجهاد': لا علاقة لنا بعملية فرز مواد ناتجة عن ركام التفجير

شركة 'الجهاد': لا علاقة لنا بعملية فرز مواد ناتجة عن ركام التفجير
شركة 'الجهاد': لا علاقة لنا بعملية فرز مواد ناتجة عن ركام التفجير

أصدرت شركة "الجهاد للتجارة والتعهدات" بياناً نفت فيه ما تمّ تداوله عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي عن قيامها بفرز مواد لمصلحتها من جرّاء إزالة ونقل الركام الناتج عن تفجير بيروت. 

 

وقالت الشركة في بيانها إنّها "تتقدّم من ذوي ضحايا وشهداء الفاجعة الكبرى التي خلفها انفجار 2020/8/4  في مرفأ بيروت بأحر التعازي، وتتمنى الشفاء العاجل لكل الجرحى والمصابين، وتأمل من الله أن يلهم اللبنانيين عموماً والبيروتيين خصوصاً، الصبر على هذا المصاب الأليم".

 

وأضافت: "خلال هذه الأيام العصيبة لا تتردّد وسائل إعلام وتواصل اجتماعي في الزعم بأنّ الشركة تأخذ ما يتم فرزه من حديد وزجاج ورمل وغيره من مواد البناء لمصلحتها من جراء إزالة ونقل الركام الناتج عن التفجير".

 

وأوضحت الشركة أنّها "تقوم بإزالة ونقل الركام من بعض طرقات مدينة بيروت من خلال آلياتها وعمالها إلى مواقع حدّدت من الجهات الرسمية المعنية وتشرف عليها وتحرس من قبل بلدية بيروت وذلك بموجب تكليف الهيئة العليا للإغاثة للشركة ولا علاقة لشركتنا بعملية الفرز".

 

وتابعت: "أما في ما يخصّ موقع الانفجار ضمن مرفأ بيروت فإن الفرق العاملة والآليات العائدة للشركة هي بتصرف وإشراف وإدارة بلدية بيروت والجيش اللبناني". 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”