أخبار عاجلة
إعتذار أديب نكسة كبيرة للبنان.. ماذا بعد؟ -
مذيعة تلفزيونية ضحية مناورات المتعهّد -

كمينٌ لقوى الأمن 'يوقع' بسارق سيارات

كمينٌ لقوى الأمن 'يوقع' بسارق سيارات
كمينٌ لقوى الأمن 'يوقع' بسارق سيارات
أعلنت المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة أنّ كميناً لفصيلة شحيم أسفر عن توقيف شخص أقدم على سرقة عددٍ من السيارات.
وقالت في بيان، إنه "بتاريخ 24-7-2020، وأثناء قيام دورية من فصيلة شحيم في وحدة الدرك الإقليمي بمهمة حفظ الامن والنظام اشتبه عناصرُها بسيارةٍ من نوع "نيسان" لون أحمر مركونة إلى جانب الطريق في بلدة جون-الشوف".
وأشارت إلى أنه "على الأثر، ومن خلال الاستقصاءات التي قام بها عناصر الفصيلة المذكورة، تبيّن أن السيارة مسروقة، وتم تحديد هوية المشتبه به بسرقتها، ويدعى م. ج. (مواليد عام 1990، مكتوم القيد) من أصحاب السوابق بجرائم سرقة".
ولفتت إلى أنه "بتاريخ 31/7/2020 ونتيجة المتابعة، توافرت معلومات عن أن المذكور سيتردّد إلى المنطقة ذاتها، حيث نُصب له كمين محكم، وجرى توقيفه على متن سيارة نوع "نيسان" عمومية، تبيّن أيضاً أنها مسروقة. وبتفتيشه والسيارة، عُثر على /7/ مفاتيح يستخدمها في عمليات السرقة".
وبالتحقيق معه، اعترف بسرقة عددٍ من السيارات من منطقة طريق الجديدة ونقلها إلى جون لاستعماله الشخصي والتنزّه بها، ثم بيعها. كذلك اعترف بتعاطي المخدرات، بحسب البيان.
وأضافت: "بالتوسّع بالتحقيق معه من قبل عناصر مكتب مكافحة المخدّرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، تبيّن ان بحقه /9/ أسبقيات بجرم ترويج وتعاطي المخدّرات، التي كان يستحصل عليها من شخص يدعى: _ م. ن. (مواليد عام 1973، سوري) تمّ تعميم بلاغ بحث وتحرٍّ بحقه. وجرى تسليم السيارتَين إلى مالكيها، وأودع الموقوف القضاء المختص، بناءً على إشارته، والعمل جارٍ لتوقيف باقي المتورطين".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماكرون يصف اللقاء مع السيدة فيروز بالاستثنائي