ضو يواجه عيد في انتخابات 'حزب 7' والسبب.. بولا يعقوبيان!

ضو يواجه عيد في انتخابات 'حزب 7' والسبب.. بولا يعقوبيان!
ضو يواجه عيد في انتخابات 'حزب 7' والسبب.. بولا يعقوبيان!
بعد اعلان ترشيحه لمنصب الأمين العام لـ"حزب7" في مواجهة المرشحة الاعلامية غادة عيد، علم "لبنان24" أن الدكتور دوري ضو المرشح السابق للانتخابات النيابية 2018 ضمن لائحة "كلنا وطني" اتخذ قراره ليقطع الطريق على النائب "پولا يعقوبيان" المعلقة عضويتها داخل الحزب.

فهل ستعود يعقوبيان مجددا الى مقاعد "حزب 7"؟


بحسب مصادر مقرّبة من "7" فإنّ ترشيح ضو أتى على خلفية تداول اسم إحدى الشخصيات البارزة داخل الحزب لمنصب نائب الأمين العام، حيث أبدى تحفّظاً على ورود اسمه على لائحة الاعلامية غادة عيد دون أن يأتي على ذكر الأسباب والتي يبدو أنه شرحها أمام الكوادر الأساسية للحزب، إلا أن المصادر رجحت أن يكون السبب من وراء ذلك هو عمق العلاقة التي تربط صاحب الاسم بالنائب "بولا يعقوبيان" والتي أعلن الحزب مؤخرا تعليق عضويتها اعتراضاً على عدم التزامها "غير المبرّر"، بحسب بيانهم حينها، بمبادئه ونهجه، اضافة الى عدم رغبة البعض من داخل الحزب تسليم هذا المنصب لأشخاص يطرح أداءهم علامات استفهام كبيرة سواء على صعيد الانجازات أو أسلوب التعامل مع المنتسبين القدامى والجدد.

وأضافت المصادر بأن وجود هذه الشخصية في موقع نائب الأمين العام، يعتبر تسللاً ليعقوبيان الى مركز القرار، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي الى خطف الحزب نحو مكان آخر، لا سيما وان الشخصية المطروحة قد استغلت وجودها داخل الحزب من أجل تحقيق مآرب شخصية ومنافع عائلية.

وفي اتصال مع ضو، العضو المؤسس لـ"حزب 7"، أشار الى أن ترشّحه قد تمّ بعد التشاور مع الكوادر الذين دعموا خياره وأبدوا استعدادهم لدعم لائحته انطلاقاً من دعمهم لاستمرارية "حزب 7" وامتداداً لمبادئه وترسيخاً لمبدأ الديموقراطية والنزاهة.

ولدى سؤاله عن حقيقة ما ورد لموقعنا من معلومات تمّ تأكيدها من مصادر مقرّبة، رفض ضو الحديث عن الموضوع، معتبراً أن "كل شيء بأوانه".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”