أخبار عاجلة

الجماعة الإسلامية في بيروت تطلق رسميا حملتها الانتخابية

الجماعة الإسلامية في بيروت تطلق رسميا حملتها الانتخابية
الجماعة الإسلامية في بيروت تطلق رسميا حملتها الانتخابية

أطلقت "الجماعة الإسلامية" في بيروت، رسميا، حملتها الانتخابية، في حضور أمينها العام عزام الايوبي، في لقاء جمع قيادة "الجماعة" في بيروت وأركان الماكينة الانتخابية وعددا كبيرا من كوادر "الجماعة"، في مركز الدعوة في عائشة بكار.

وأكد الأيوبي أن "ترشيح الدكتور عماد الحوت في بيروت يأتي تأكيدا لقرار الجماعة المشاركة في الانتخابات من منطلق أننا أبناء هذا الوطن وجزء من منظومته، وعلينا أن نسعى في سبيل نهضته، والانفتاح على مختلف القوى السياسية والشعبية للتعاون في ما يحقق المصلحة العامة، وتأكيد حضور الجماعة الاسلامية في الواقع اللبناني".

ثم أشار النائب السابق زهير العبيدي الى "تميز الجماعة بوحدة صفها"، مؤكدا "الالتفاف حول مرشحها في بيروت والعمل من خلال ذلك على تأكيد دورها على المستوى الوطني".

ونقل المسؤول السياسي لـ"الجماعة" في بيروت باسم الحوت، رسالة من عصام برغوت يعتذر فيها عن اضطراره الى التغيب ووقوفه خلف قرار "الجماعة" ترشيح الحوت ودعمه له.

ثم شرح رئيس الماكينة الانتخابية هيكلية اللجنة الانتخابية وتقسيم اللجان وآليات العمل.

وفي الختام شكر الحوت أعضاء "الجماعة" على ثقتهم مؤكدا أن "الجماعة الاسلامية" مكون أساسي من مكونات لبنان، "وهي تحمل مشروعا اصلاحيا يقوم على الأمانة والعدالة والنفع العام، ونحن نقدم انفسنا في هذه الانتخابات من خلال هذا المشروع، كما أن هذه الانتخابات تشكل محطة اثبات وجود وتحديد أوزان".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عائلة آل بريص: نستنكر الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له جيشنا الباسل
التالى ماكرون يصف اللقاء مع السيدة فيروز بالاستثنائي