حفلٌ خيريّ يتحوّل الى "حفل تحرّش" في بريطانيا.. والسلطات تتحرّك!

حفلٌ خيريّ يتحوّل الى "حفل تحرّش" في بريطانيا.. والسلطات تتحرّك!
حفلٌ خيريّ يتحوّل الى "حفل تحرّش" في بريطانيا.. والسلطات تتحرّك!

كشف تحقيق استقصائي لصحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية عن حالات تحرش جنسي بفتيات في حفل أقتصر على الرجال فقط بأحد أكبر المناسبات الخيرية السنوية في العاصمة البريطانية، لندن.

وأرسلت الصحيفة فتاتين إلى الحفل في إطار من السرية لينضما إلى 130 فتاة تعاقد منظمو الحفل معهن خصيصا لحضور حفل ومزاد "بريزيدانتس كلوب تشاريتي دينر"، الذي يجمع كل عام مجموعة من كبار وأباطرة رجال الأعمال في فندق "دورتشيستر" الفخم بوسط لندن.

ويهدف الحفل السنوي إلى جمع تبرعات خلال مزاد لمساعدة مستشفى "غريت أرموند ستريت هوسبيتال"، الذي يعد أحد أكبر مستشفيات الأطفال في المملكة المتحدة والعالم.

وكشفت تحقيق الصحيفة أن منظمين للحفل اشترطن على الفتيات، وبعضهن كن يطمحن في الحصول على وظائف في كبرى الشركات من خلال الحديث مع كبار المديرين التنفيذين، ارتداء فساتين سوداء قصيرة وضيقة و "مثيرة".

ورصدت الفتاتان اللاتان تنكرتا لصالح التحقيق الصحفي حالات تحرش جنسي بالعديد من الفتيات، من بينها قيام أحد الأشخاص بإظهار عضوه الذكري لإحدى الفتيات، بينما قام بعض الرجال بلمس أجزاء من أجسادهن، وجذبهن عنوة، وألقى البعض كلمات جنسية فجة أثناء مرور بعض الفتيات أمامهن، وقام رجل أعمال من دولة عربية بالرقص مع ثلاث فتيات في نفس الوقت.

وأجريت قرعة على هامش الحفل وكانت الجائزة حضور حفل بأحد ملاهي التعري "ستربتيز" بحي سوهو الشهير بلندن.

وبعد تحقيق الصحيفة، وقرر المستشفى الذي أقيم الحفل من أجله، عدم قبول الأموال التي تم التبرع بها.

كما أعلن الفندق الذي استضاف الحفل فتح تحقيق فوري في ادعاءات الصحيفة.

(بي بي سي)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقتل 9 اشخاص وجرح 3 في تحطم طائرة بساوث داكوتا.. ماذا في التفاصيل؟