بري دعا اللجان المشتركة للإجتماع.. وهذه المشاريع التي ستُبحث

بري دعا اللجان المشتركة للإجتماع.. وهذه المشاريع التي ستُبحث
بري دعا اللجان المشتركة للإجتماع.. وهذه المشاريع التي ستُبحث

دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري الى جلسة مشتركة للجان: المال والموازنة، الادارة والعدل، الدفاع الوطني والداخلية والبلديات، التربية والتعليم العالي والثقافة، الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية، الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، الزراعة والسياحة، البيئة، الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه والشؤون الخارجية والمغتربين، تعقد عند الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم الثلثاء في 30 الحالي، وذلك لمتابعة درس مشاريع القوانين الاتية:

1- مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 606 الرامي الى طلب الموافقة على إبرام اتفاقية اطارية بين حكومة الجمهورية اللبنانية الايطالية في شأن تعهدات مؤتمر باريس 3.

2- مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 629 الرامي الى طلب الموافقة على الانضمام الى اتفاقية العمل العربية رقم (5) لعام 1976 بشأن المرأة العاملة والاتفاقية العربية رقم (11) لعام 1979 بشأن المفاوضة الجماعية.

3- مشروع القانون المعجل الوارد في المرسوم رقم 1061 الرامي الى طلب الموافقة على تعديلات لاتفاقية الموحدة لاستثمار رؤوس الاموال العربية في الدول العربية.

4- مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3451 طلب الموافقة على ابرام بروتوكول عام 1997 لتعديل الاتفاقية الدولية لمنع التلوث من السفن لعام 1973 - 1978 بصيغتها ببروتوكول عام 1978 (اتفاقية ماربول) المتعلق بها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”