عون إستقبل مخزومي وفهد.. ورابطة النواب السابقين وضعت إمكاناتها بتصرفه

عون إستقبل مخزومي وفهد.. ورابطة النواب السابقين وضعت إمكاناتها بتصرفه
عون إستقبل مخزومي وفهد.. ورابطة النواب السابقين وضعت إمكاناتها بتصرفه
إستقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، النائب فؤاد مخزومي، وجرى تباحث في مختلف المواضيع السياسية والإجتماعية. وإثر اللقاء شدد مخزومي على ضرورة العمل على "خريطة طريق واضحة لملف النازحين والعلاقة مع سوريا تخدم مصلحة لبنان في الدرجة الأولى وتؤسس لمشاركته في إعادة إعمارها". كما لفت مخزومي الى أنّ "جزءا مهما ًمن قروض "سيدر" ستذهب لتأمين عمل للنازحين"، داعيا إلى "ضرورة أن يستفيد الشباب اللبناني من قروض الـ11 مليار دولار لتنفيذ مشاريع تنموية من شأنها توفير فرص عمل وتحسين فرص الاستثمار".

وكذلك شهد قصر بعبدا سلسلة لقاءات أخرى، حيث إستقبل عون الهيئة الادارية لرابطة النواب السابقين برئاسة الوزير والنائب السابق طلال المرعبي الذين هنأوا رئيس الجمهورية بـ"تشكيل الحكومة الجديدة"، ووضعوا امكانات الرابطة بتصرفه.
وقال المرعبي: "ان الرابطة تدعم مسيرة العهد والحكومة والرئيس ، وتتطلع الى تعزيز التعاون الوثيق بين كل القيادات لمواجهة المرحلة الراهنة واستحقاقاتها، لا سيما مع وجود ملفات تحتاج الى تعاون الجميع".

قضائيا، استقبل الرئيس عون، رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي جان فهد، وعرض معه التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر الذي سوف يدعو اليه رئيس الجمهورية والمخصص لدرس "سبل تطوير العدالة والارتقاء بأداء القضاء، والمواضيع التي ستعرض فيه". كذلك اطلع القاضي فهد الرئيس عون على انجاز "الترتيبات الخاصة بتشييد مبنى جديد لقصر العدل في محافظة كسروان - جبيل".

واستقبل الرئيس عون، مدير العناية الطبية في وزارة الصحة الدكتور جوزف حلو وعرض معه الاوضاع الصحية في البلاد ودور المديرية التي يتولاها في مجال الاهتمام بالمرضى ورعاية شؤونهم الصحية والاستشفائية وتلبية حاجاتهم في كل المناطق اللبنانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفارة الاميركية تحذر مواطنيها في لبنان..!
التالى مخاوف في لبنان من «قِطب مَخْفية» وراء تأليب الشارع ضدّ الحكومة