أخبار عاجلة

توضيح من "الخارجية" للمنتشرين الذين لم ترد أسماؤهم

توضيح من "الخارجية" للمنتشرين الذين لم ترد أسماؤهم
توضيح من "الخارجية" للمنتشرين الذين لم ترد أسماؤهم

لفتت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان "إنتباه المنتشرين اللبنانيين الذين تسجَّلوا للإقتراع في الخارج في الإنتخابات النيابية، والذين كانت طلباتهم مستوفية للشروط القانونية، لكن لم ترد أسماؤهم في القوائم الانتخابية المنشورة على الموقع الرسمي للمديرية العامة للأحوال الشخصية www.DGCS.gov.lb أو الذين وردت بعض الأخطاء في مندرجات قيدهم في القوائم المذكورة، إلى أنّه لا زال بإمكانهم التقدم بطلبات إعتراض لإضافة أسمائهم أو تصحيح الخطأ في السفارات والقنصليات اللبنانية وذلك ضمن مهلة تنتهي يوم الثلاثاء في 20 شباط 2018".

وأشارت الوزارة إلى أنَّه "على الأشخاص المعنيين تعبئة النموذج المخصص للإعتراض، المتوفِّر على الموقع الإلكتروني www.DGCS.gov.lb ولدى أقلام النفوس كافة في لبنان، وإرفاقه بالمستندات الثبوتية اللازمة لصحة الاعتراض قبل إيداعه البعثة اللبنانية المختصة خلال المهلة المذكورة لتعذر قبول أي طلب بعد هذه المهلة. كما يمكن لأي شخص معني التواصل مع البعثات اللبنانية لمزيد من المساعدة والإيضاحات".

وأوضحت الوزارة أنَّ "الأشخاص المعنيين هم حصراً أولئك الذين تسجلوا في الدول التي ستـُفتح فيها أقلام إقتراع وفقاً لمرسوم دعوة الهيئات الناخبة رقم 2219 تاريخ 22 كانون الثاني 2018".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في موسكو.. أعداد وفيات كورونا تنخفض