أخبار عاجلة
حركة الأسواق التجارية خجولة! -

"بيتكوين" تخسر 50% في أسبوعين

"بيتكوين" تخسر 50% في أسبوعين
"بيتكوين" تخسر 50% في أسبوعين

تواصل العملات الإلكترونية موجة الانهيار الحاد الذي بدأته قبل أيام لتواصل الخسائر والنزيف الحاد، فيما يشير إلى قرب انفجار فقاعة العملات الإلكترونية الرقمية التي ارتفعت بشكل صاروخي خلال تعاملات العام الماضي.

وخلال تعاملات الثلاثاء، هوت عملة "بيتكوين" الأكثر انتشارا وقوة في سوق العملات الإلكترونية المشفرة بنسب كبيرة لتقترب من مستوى 10480 آلاف دولار، مقابل نحو 22 ألف دولار في تعاملات بداية العام لتبلغ إجمالي خسائرها ما يقرب من 50 بالمئة خلال نحو أسبوعين.

ووصلت القيمة السوقية للعملة الإلكترونية في الوقت الحالي إلى 178.1 مليار دولار. ومنذ الأسبوع الماضي وتشهد العملات الإلكترونية هبوطا حاد بالتزامن مع اتجاه عدد من الدول إلى منع تداولاتها.

وأعلنت كوريا الجنوبية الثلاثاء، أنها ستمنع تداول العملات الإلكترونية عبر استخدام حسابات بنكية مجهولة الهوية بدء من 30 الجاري. وعلى مستوى العملات الإلكترونية الأخرى هبطت عملة "إيثريوم" أدنى 1000 دولار إلى 968.3 دولار بنحو 10.3%.

كما انخفضت عملة "ربيل" بنسبة 8.5% عند 1.28 دولار، فيما تراجعت "بيتكوين كاش" عند 1578.6 دولار بنحو 11.8%. أما على مستوى القيمة السوقية الإجمالية للعملات الإلكترونية في الوقت الحالي فقد بلغت نحو 505.2 مليار دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”