أخبار عاجلة
إيطاليا تسجل 686 وفاة جديدة بـ”كورونا” -
بلدية مشحا: إصابة جديدة بـ”كورونا” -
إصابة جديدة بـ”كورونا” في حرف السياد -
الجية تسجل 18 إصابة جديدة بـ”كورونا” -
25 إصابة بـ”كورونا” في القبيات -

جريحان باطلاق نار في عرمون.. و"حزب الله" يرفع الغطاء عن المنفذ

جريحان باطلاق نار في عرمون.. و"حزب الله" يرفع الغطاء عن المنفذ
جريحان باطلاق نار في عرمون.. و"حزب الله" يرفع الغطاء عن المنفذ

تطور اشكال في عرمون الى اطلاق نار أدى الى سقوط جريحين. وبحسب معلومات ميدانية فإن الاشكال فردي ولا خلفية سياسية له، ووقع بين الشاب يامن ملاعب وآخر يدعى جواد بوغنام من جهة، وشاب آخر من مناصري حزب الله يعمل لدى "ابو فادي" (الحاج نائل) وهو مسؤول منطقة عرمون في حزب الله ما دفع الاخير الى التوجه لمكان وجود الشابين وعاجلهما بإطلاق نار، فأصابهما بأرجلهما، الأمر الذي استدعى نقلهما الى المستشفى.

وقطعت طريق عرمون حيث حصل إطلاق النار، ويعمل الجيش على تسيير دوريات في المنطقة وملاحقة مطلق النار.

وفي مسعى لتطويق الحادث قامت قيادة الحزب التقدمي الاشتراكي والنائب اكرم شهيب بمساع مع حزب الله الذي رفع الغطاء عن مطلق النار، وجرى منذ بعض الوقت تسليمه للقوى الامنية، فيما ينفذ الجيش اللبناني انتشارا في المنطقة لحفظ الامن.

الديمقراطي اللبناني

أعلنت مديرية الإعلام في الحزب الديمقراطي اللبناني في بيان أنه "إثر وقوع اشكال في منطقة دوحة الشويفات وبلدة عرمون، والذي تطور إلى إطلاق نار على الشابين جواد بو غنام ويامن ملاعب من قبل الحاج أبو فادي نائل، عملت قيادة الحزب عبر مدير داخليته لواء جابر بالتواصل مع جميع قادة الأجهزة الأمنية في المنطقة، كما مع قيادة حزب الله، مما أدى إلى تسليم مطلق النار إلى الأجهزة الأمنية المعنية.

وعليه، تتوجه قيادة الحزب من جميع الأهالي وأبناء المنطقة للعمل على تهدئة النفوس وعدم الإنجرار إلى فتنة داخلية. كما تطلب من الجميع ترك الموضوع بيد الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في موسكو.. أعداد وفيات كورونا تنخفض