أخبار عاجلة
إردوغان يستبعد أي محادثات مع القوات الكردية السورية -
زيارة باسيل لسوريا بعد الموازنة! -
قام بعدّة عمليات سلب ونشل.. هل وقعتم ضحيّته؟! (صورة) -
بيدرسون بعد لقائه المعلم : لوقف الاعمال العدائية -

صيانة أوتوستراد المنية.. قريباً

صيانة أوتوستراد المنية.. قريباً
صيانة أوتوستراد المنية.. قريباً

استقبل محافظ الشمال رمزي نهرا في مكتبه في سراي طرابلس، أهالي الشابين اللّذين قضيا بعدما سقطت سيارتهما من طراز "مرسيدس" على أوتوستراد المنية - الضنية في وادٍ داخل بستان زيتون، بالقرب من مفترق بلدة مركبتا.

وشارك في اللقاء رئيس اتحاد بلديات المنية عماد مطر ورئيس بلدية البداوي حسن غمراوي، وشرحوا له أسباب الحادث الناتج من سوء الطريق التي لا تستوفي شروط السلامة العامة.

وأكَّد بلال بلطجي أنّ شقيقه وسيم ورفيقه ذهبا ضحية الإهمال، وقال: "زرنا سعادة المحافظ نهرا لنعرض عليه معاناة سكان المنطقة الذين يسلكون هذه الطريق غير الآمنة، وقد وعدنا في حضور رئيس الاتحاد عماد مطر بأن أعمال الصيانة ستبدأ على الأوتوستراد قريباً، وسيتمّ تأمين كلّ ما يلزم لها، لتتمتّع بالمواصفات الضرورية وبأبسط شروط السلامة العامة".

وأكَّد نهرا تضامنه مع الأهالي، واعداً إياهم بنقل مطالبهم إلى الجهات المعنية، التي بدورها ستعمد إلى تكليف ورش الصيانة والأشغال لتقوم بدورها على أكمل وجه في وقت قريب.

تعميم

في مجال آخر، أصدر نهرا تعميماً طلب فيه من القائمقامين وبلديات قضاء طرابلس ومصلحتي الصحة والزراعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من ظاهرة الكلاب الشاردة والتي تشكل خطراً على المواطنين، وجاء فيه: "عطفاً على تقرير رئيس مصلحة الزراعة في الشمال والذي يفيد فيه عن ازدياد كبير في حالات العض من الكلاب في منطقة الشمال، يطلب اليكم اتخاذ الاجراءات اللازمة للحد من هذه الظاهرة، بالتنسيق مع مصلحة الزراعة في الشمال - دائرة الثروة الحيوانية - المساعد الفني فرنسوا الشدياق، هاتف 70/142772".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عودة أمير الكويت إلى بلاده بعد رحلة طبية في أميركا (فيديو)
التالى عون سيدفع إلى تفعيل عمل الحكومة لإنجاز الموازنة