أخبار عاجلة
ماكرون: التطعيم ضد كورونا لن يكون إلزاميًا -
بلدية بخعون: 3 إصابات جديدة بـ”كورونا” -
11 إصابة بكورونا في رحلات وصلت إلى بيروت -
إصابتان جديدتان بكورونا في كفرحتى -
حالتا وفاة و87 إصابة بكورونا في مستشفى الحريري -
خلال 24 ساعة… حالات الشفاء من “كورونا” تتخطى الإصابات -
إبراهيم تلقى اتصالات أميركية رسمية… ما مضمونها؟ -

'لطشة' من بري لدياب.. ومصادر حكومية تكشف ردة فعل الأخير

'لطشة' من بري لدياب.. ومصادر حكومية تكشف ردة فعل الأخير
'لطشة' من بري لدياب.. ومصادر حكومية تكشف ردة فعل الأخير
رأت مصادر متابعة لمواقف الثنائي الشيعي أن رئيس مجلس النواب نبيه "بري لم يتردد بتوجيه الانتقاد الى الحكومة ورئيسها، غامزا من قناة الحديث عما أسماه بإنجازات ورقية، في إشارة إلى كلمة رئيس الحكومة حسان دياب بمناسبة مرور مئة يوم على نيل حكومته الثقة وادعائه أن 97 في المئة من المشاريع التي وعد بها تم تنفيذها".
ولفتت المصادر الى أنه "كان من الضروري أن يهز بري العصا بوجه المغامرين باستقرار البلد من خلال استحضارهم لشعارات وأفكار لا مكان لها في القاموس السياسي اليوم الا في بعض العقول التي ما زالت تحن الى المشاريع التقسيمية وتنادي بأمن المجتمعات الطائفية والمذهبية".
الا أن مصادر حكومية قلّلت "مما أشيع عن انزعاج دياب من كلام بري، بالرغم من توجيه الانتقاد اليه مباشرة، لأن دياب بات يضيق ذرعا ببعض الشروط التي تملى عليه، فما حصل في موضوع معمل سلعاتا كان خير دليل، بالإضافة الى ملفات التعيينات وسواها"، لافتة الى أن "الساعة التي جمعت بري بدياب في عين التينة أمس كانت إيجابية وبحثت في ملفات أساسية ستكون موضع بحث على طاولة مجلس الوزراء كما في الجلسة التشريعية التي ستعقد يوم الخميس الذي يلي عيد الفطر".
وأكدت المصادر الحكومية أن "زيارة دياب أنهت سوء التفاهم بين الرجلين على خلفية الجلسة التشريعية الماضية، وأن بري طمأن دياب بأن مشروع الـ1200 مليار مدرجة على جدول اعمال الجلسة التشريعية المقبلة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في موسكو.. أعداد وفيات كورونا تنخفض