وهبه تسلم رسائل من نظرائه الكندي والأميركي والصيني داعمة للبنان

وهبه تسلم رسائل من نظرائه الكندي والأميركي والصيني داعمة للبنان
وهبه تسلم رسائل من نظرائه الكندي والأميركي والصيني داعمة للبنان

استقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبه، سفيرة كندا شانتال شاستناي، التي نقلت إليه رسالة من نظيره الكندي مارك غارنو تضمنت “تقدير بلاده للنجاحات التي حققها أبناء الجالية اللبنانية في كندا”.

وأكد الوزير الكندي “العلاقات الممتازة التي تجمع الشعبين اللبناني والكندي ودعمه الدائم للشعب اللبناني، خصوصا في هذه الظروف الصعبة”. وسيتواصل وهبه وغارنو في 25 الحالي.

كما تلقى وهبه من نظيره الأميركي أنطوني بلينكن، رسالة شكر على تهنئته بتسلمه منصبه، ضمنها تطلعه إلى “العمل سويا من أجل تقوية العلاقات بين الشعبين اللبناني والأميركي”، مؤكدا “أهمية التعاون المشترك لتخطي المصاعب التاريخية التي يمر بها عالمنا حاليا والتطلع الى مستقبل مزدهر تتجذر فيه الحرية والتطور للجميع”.

كذلك تلقى وهبه رسالة من نظيره الصيني وانغ يي شكر فيها لـ”لبنان دعمه الصين وموقفه المؤيد لاحترام سيادتها وعدم التدخل في شؤونها الداخلية”.

وشدد الوزير الصيني على “استعداد الصين الدائم للعمل مع لبنان في سبيل تدعيم أسس صداقتهما وتعزيز التنسيق والشراكة في القضايا الدولية والإقليمية وتبادل الدعم في القضايا ذات المصلحة المشتركة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”