أخبار عاجلة
مقتل شخص خلال إطلاق نار في نيويورك -
تركيا تعلن تأجيل مؤتمر إسطنبول حول أفغانستان -

خيانة لارا لـ عزيز ... تراند على توتير

خيانة لارا لـ عزيز ... تراند على توتير
خيانة لارا لـ عزيز ... تراند على توتير

لارا وعزيز اسمان احتلا التراند على موقع التواصل الاجتماعي توتير، بعد ان وصلت التغريدات المتعلقة بقصتهما الى نحو 65 الفاً، حيث شدّت قصتهما انتباه المتابعين لعفويتها وامكانية حصولها مع اي ثنائي ربطتهما علاقة حب.

خانت لارا عزيز، ضاربة بعرض الحائط حبه لها، وذلك بعد أن جمعتهما قصة حب على مدى سنتين، الامر الذي دفعه الى عرض قصته على العلن مرفقة بالادلة لاسيما صور محاثاتها عبر الواتساب مع حبيبين آخرين.

تعرف عزيز على لارا عندما قررت متابعة تعليمها الطبي في الكورة، واجها بداية عدة مطبات، قاتلا ضد كل الصعاب، ساعدها في الحصول على وظيفة، ادخلها بيته، عاملتها والدته كابنتها، وثق بها، ضحى من اجلها، كان يحلم بقضاء بقية حياته معها، حتى اكتشف خيانتها، على الرغم من تأكيدها ان كل ما تريده في حياتها هو بقائه الى جانبها. 

عادت لارا الى حبيبها السابق انطوني على الرغم من ادعائها ان علاقتها به انتهت، سنة ونصف وهي تخون عزيز معه،  لا بل اكثر من ذلك كانت تمارس الجنس مع شخص ثالث يدعى جايسون، الامر موثق بصور لمحادثاتها مع كليهما، نشرهما عزيز بعدما اصيب بصدمة من ردّها احسانه لها بالخيانة بحسب قوله، اما النتيجة التي خلص اليها انه يمكنك ان تأخذ عاهرة من بيت البغاء  لكن لا يمكنك اخراج العهر من الفتاة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى